الرئيسية / اخبار متنوعه / رسالة الى اعضاء حزب الوعد والمواطنين

رسالة الى اعضاء حزب الوعد والمواطنين

الاخوات والاخوة اعضاء حزب الوعد الاردني خاصة والمواطنين الاردنيين عامة

يسرني ان اخاطبكم والتعبير عما يجول بخاطري بصفتي امين عام حزب الوعد الاردني ومواطن اردني يشعر بما تشعرون ويعاني كما تعانون ويحذوني الامل بمستقبل مشرق رغم الغيوم التي تلوح في الافق .
لقد تكاثرت الغيوم في الفترة الاخيرة واصبحت تنذر بعواقب غير محمودة واصبحنا في حيرة من امرنا وشك في مستقبلنا نتيجة الاقاويل والاشاعات التي اختلط بعضها بنزر قليل من الحقيقة وخاصة في غياب المعلومة الحقيقية من اصحاب القرار .
اصبحنا ومن شدة حرصنا على الوطن نتعامل مع تلك المعلومات كحقائق واصبحت ردات الفعل اكثر حدة بالموضوع وبالاسلوب واصطف البعض مؤيد والاخر معارض مما يمكن ان يؤدي الى اختلاف ثم تنازع .
لقد كان لحكمة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اثرها في تجنيب اردننا صعوبات عاشها اشقائنا في الدول المجاورة رغم صعوبة المواءمة بين المتناقضات التي تمثل مصالح دول عديدة وجدت في منطقتنا مصلحة لها تنازع عليها .
الاخوات والاخوة ،
ان الصعوبات التي نعيشها كبيرة وخاصة الاقتصادية وتحملنا اكثر مما نحتمل ولكننا جميعا نحرص على سلامة بلدنا ونريد ان ننتقل الى مرحلة جديدة من الاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وبناء المؤسسات الدستورية والازدهار الذي يلمسه وينعكس على كل الاردنيين ونحارب الفساد والمفسدين ، واريد منكم ان يكون خطابنا منسجما مع مبادئ وسياسة حزبنا في المطالبة والعمل على الاصلاح والتغيير السلمي ودون اثارة الاختلاف بين الناس .
ان التعبير عن الرأي ضمن الاصول والاعراف التي يمتاز بها الاردنيون وضمن القانون يؤدي الى الغاية المرجوة اكثر من الاساليب الفوضوية التي تسيء لنا وتضر اكثر مما تنفع .
وفقكم الله والى مستقبل افضل ان شاء الله

الامين العام
المحامي محمود الخليلي

عن admin

شاهد أيضاً

الارادة الشعبية تساهم في قرار عودة الباقورة والغمر

يثمن حزب الوعد الأردني ما جاء في تغريدة جلالة الملك من الرغبة في عدم تجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com