بيان صادر عن حزب الوعد الأردني دعما لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز

تابع حزب الوعد الأردني ظروف تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزاز والطموحات والتوقعات الكبيرة للمواطنين من رئيس الحكومة نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشونها والتي أدت إلى عدم الثقة بأي مسؤول بأنه سيستطيع تصحيح الاخطاء الكبيرة التي أوصلت الدولة الأردنية إلى ما وصلت إليه .
كما تابع الحزب أداء دولة الرئيس والفريق الوزاري ومناقشات النواب لمنح الحكومة ثقة مجلس النواب لتمكينها من القيام بسلطاتها الدستورية ورد الحكومة وما سبق ذلك من استعراضات لإثبات الوجود والتلويح بحجب الثقة وكذلك النتيجة التي تم الوصول إليها بثقة المجلس مع اختلاف الاصطفافات لأسباب وغايات مختلفه .
ويرى الحزب أن إثارة الألغام والعراقيل أمام دولة الرئيس والحكومة بعد الحصول على الثقة مباشرة وتازيم الموقف وطغيان قضية الدخان على ما سواها من أمور ووضع الرئيس على المحك في مدى قدرته على محاربة الفساد وخاصة في هذه القضية التي تتشابك فيها الخيوط والمؤثرين والمتاثرين بها ، أمر نرفضه ولا يخفى على كل ذي عقل .
ان حزب الوعد الأردني يشد على أيدي رئيس الحكومة و فريقه الوزاري ويعلن مؤازرة قيادات وأعضاء الحزب لهم وان الأداء حتى الآن ينسجم مع رؤية الحزب في الإصلاح الشامل ومكافحة الفساد وتصحيح الاخطاء التي ورثتها الحكومة ممن سبقها ونقف في وجه من يحاول إحباط جهود الرئيس وافشاله ما دام سائرا في هذا النهج .

الأمين العام
المحامي محمود الخليلي

عن admin1

شاهد أيضاً

السواعي أمينا عاما للشعلة والبلاونة نائبا والخشان للجنة المركزية

انتخب حزب الشعلة الأردني الامين العام الدكتور عثمان السواعي أميناً عاماً للحزب والمهندس رزق البلاونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *